التخطي إلى المحتوى

ونقرر أن يكون معسكر الاتفاق الصيفي تحضيرا للموسم الرياضي المقبل في إسبانيا في يوليو المقبل ويستمر حتى بداية أغسطس. وسينضم إلى المعسكر جميع اللاعبين المحليين والأجانب، بالإضافة إلى اللاعبين المعارين لأندية أخرى. تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جيرارد.
وتشير مصادر ميدانية إلى أنه لن تكون هناك تغييرات كبيرة على اللاعبين الأجانب، فيما يبحث الاتفاق عن لاعبين محللين لسد بعض الثغرات التي يعاني منها الفريق، أبرزها في مركز الظهير الأيسر.
جدير بالذكر أن الاتفاق أنهى الموسم الماضي في المركز السادس برصيد 48 نقطة، ويطمح لتحقيق نتائج إيجابية الموسم المقبل.

  • التنافس على 3 بطولات

ويتوقع الاتفاق 3 مشاركات الموسم المقبل وهي دوري الروشن وكأس الملك والعودة للبطولات الخارجية بعد غياب نحو 17 عاماً، من خلال ترشحه للمشاركة في بطولة الخليج للأندية والتي ستقام في جولة. نظام الرحلات خلال الفترة من 24 سبتمبر 2024 إلى 25 أبريل 2025.

  • تمديد القرض

وتجري إدارة الاتفاق حاليا مفاوضات مع إدارة نادي النصر من أجل تمديد إعارة المدافع عبد الله مادو لموسم آخر، وكذلك مع اللاعب الإيفواري فوفانا الذي لا يزال الأمر مرتبطا بإعارته. أو نقل نهائي بسبب خلاف على أمور مالية.
كما ترغب إدارة الاتحاد، بناء على توصية مدرب الفريق جيرارد، في التعاقد مع هارون كامارا، الذي ينتهي عقده مع الاتحاد نهاية الشهر الجاري.
وقدم اللاعبون الثلاثة أداء جيدا خلال مشاركتهم مع الاتفاق في الجولة الثانية من الموسم الرياضي الماضي
– انتقالات اللاعبين
وافقت إدارة الاتفاق على انتقال أحمد الغامدي إلى نادي الاتحاد بشكل دائم، وكذلك تمديد إعارة اللاعب حميد الغامدي لنفس الفريق، فيما تشير مصادر إلى أن جيرارد لا يرغب في عدم التمديد إعارة اللاعب . عبدالرحمن العبود حيث أنه لم يكن مقتنعاً بمستوى اللاعب عند انتقاله بنظام الإعارة الشتاء الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *