التخطي إلى المحتوى

وأوضح رئيس نادي البكيرية عبدالرحمن الحضيف في تصريحات لوسائل الإعلام، عقب انتهاء قرعة دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أوقعت فريقه أمام فريق البكيرية. وأكد للهلال أن هذه المباراة ستكون مباراة قوية أمام الفريق البطل والمدافع، وإن شاء الله سنقاتل لتقديم مستوى يليق بالبطولة. ولا شك أن هذه المباراة سيكون لها تأثير إعلامي وجماهيري كبير كما هي. معتقل في القصيم.
وأكد الحضيف رغبته في مواجهة الهلال، موضحاً السبب وراء ذلك، حيث سبق للنادي أن لعب في نفس البطولة أمام النصر في مواسم سابقة وكان الفريق يظهر بمستوى مميز.
وأضاف: «أنظر إلى هذه المباريات من منظور مختلف، ليس النتيجة فقط، ولكن هناك عدة جوانب أخرى، من الناحية التسويقية والتجارية والأخلاقية، وكل هذه الجوانب ستنعكس على النادي والمحافظة». . إن شاء الله.”
وزاد: القرعة كانت مفاجأة لنا، لكن على المستوى الشخصي، أحب دائماً اللعب ضد الفرق التي تتمتع بخبرة قوية، الهلال هو حامل اللقب وأحد الأندية المشرفة في الدولة. الحجم له تأثير إيجابي علينا في النادي وعلى المنطقة.
وعن جاهزية ملعب النادي، قال: “ملعب النادي جاهز، لكن المباريات ضد الفرق العامة ما زالت تقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، وفي كل الأحوال نحن جاهزون ومستعدون، وملعبنا جاهز أيضًا. “.
وأضاف: سنقدم كل ما لدينا، وإن شاء الله ستكون مباراة جديرة في بداية الكأس، وإن شاء الله سنقدم شيئا إيجابيا.
وفي نهاية حديثه دعا الحضيف كافة الجماهير لحضور المباراة والاستمتاع بها.
جدير بالذكر أن نادي البكيرية أنهى البطولة الموسم الماضي في المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة من 9 انتصارات و10 تعادلات فيما خسر 15 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *