التخطي إلى المحتوى

أعلن الإعلامي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المختص بملف الانتقالات، أن مواطنه ستيفانو بيولي، هو أحد الخيارات الثلاثة الرئيسية المعينة لمنصب المدير الفني الجديد للاتحاد.
بدأ المدرب، المولود في مدينة بارما الإيطالية، مسيرته مع النادي كلاعب كرة قدم. تمت ترقيته إلى الفريق الأول في موسم 82/83 قبل أن يضمه يوفنتوس إلى صفوف الفريق بعد موسمين من صعوده. قميصه لمدة 3 مواسم.
ثم لعب بيولي بين الأندية المحلية في بلاده قبل أن يعتزل كرة القدم في عام 1999 ويصبح بعد ذلك مديراً فنياً. بدأ مع فريق شباب نادي بولونيا في الموسم الذي أعقب اعتزاله، ومن هناك إلى كييفو فيرونا. في بلاده.
ثم جاء القرار بأن يصبح الرجل الأول في الجهاز الفني للفريق الأول لبوابة نادي ساليرنيتانا في موسم 24/03، ليتنقل بعدها بين أندية مودينا، بارما، جروسيتو، بياتشينزا، ساسولو، كييفو. فيرونا، باليرمو، بولونيا، لاتسيو حتى تولى بعد ذلك مسؤولية الإنتر، ثم فيرونتينا. وقبل الإدارة، انتقل إلى ميلان للموسم 2019/2020 حتى رحيله نهاية الموسم الماضي.
وتمكن المدرب البالغ من العمر 58 عاما الآن من الفوز بالبطولة الوحيدة له في مسيرته مع ميلان، كما أعادهم إلى لقب الدوري في موسم 2021/2022 بعد غياب 11 موسما.
وبعد فوزه برئاسة الاتحاد، قال لؤي ناظر اليوم الخميس في تصريحات صحفية: “جالاردو طلب استبدال كريمبنزيما، وهذا أمر غير مقبول، ونريد سرعة التعاقد مع مدرب جديد للتشاور معه بشأن الاتفاقات”.
وأنهى فريق الاتحاد الموسم الماضي من دوري الروشان 2023/2024 في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *