التخطي إلى المحتوى

احتفظ فريق الفتح بلقبه للموسم الثاني على التوالي، وتوج بلقب الدوري السعودي الممتاز لأندية البلياردو للكبار، اليوم السبت، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الاتحاد بنتيجة 3-2، في ختام موسم 2023. الموسم الرياضي، حيث أقيمت المراحل النهائية والحفل الختامي في صالة تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بالرياض.
توج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري بحضور نائب الرئيس الأستاذة نجلاء العليان وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز آل ثاني نادي الفتح بالميداليات الذهبية وكأس البطولة ، ومكافأة مالية للمركز الأول، ونادي الاتحاد بالميداليات الفضية، ومكافأة مالية للمركز الثاني، ونادي قفار حصل على الميداليات البرونزية بعد وصوله. المركز الثالث ومكافأة مالية للمركز الثالث، وجاء نادي الهلال في المركز الرابع.
من جانبه، توج نادي النصر بطلاً لدوري القسم الأول للبلياردو بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الصفاء بنتيجة 3 دون مقابل في ختام الجولات النهائية لدوري القسم الأول. وجاء النادي الوطني في المركز الثالث ونادي أبها صاحب في المركز الرابع.
تأهل فريقا النصر والصفاء إلى الدوري الممتاز لفئة الكبار بعد حصولهما على بطاقات التأهل للدوري الممتاز.
من جانبه هنأ رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري نادي الفتح بفوزه بلقب البطل ونادي الاتحاد حصوله على المركز الثاني. كما هنأ نادي النصر بلقب البطولة. كما هنأ نادي الصفاء بحصوله على المركز الثاني وتأهله للدوري الممتاز.
وأشاد الدكتور ناصر بدوريات النادي على كافة الأصعدة والمستويات، وقال: «بفضل الله ودعم وتوجيهات سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ونائبه». الأمير فهد بن جلوي، شهدنا مستويات مميزة للاعبين وتنافس قوي بين الأندية، ونحن سعداء بما تم تحقيقه خلال هذا الموسم. ظهور لاعبين مميزين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *