التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي النصر أن مجلس إدارته تلقى اليوم الثلاثاء كتاباً رسمياً من وزارة الرياضة يفيد بتفويض مجلس إدارة مؤسسة النصر غير الربحية والتي يرأسها إبراهيم المهيدب بمزاولة نشاطه. الواجبات الرسمية.
من جانبه أعرب رئيس مجلس الإدارة إبراهيم المهيدب عن شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي النصر السابق بقيادة مصلي آل معمر، ولجميع الأعضاء على جهودهم وعملهم المخلص طوال الوقت. ولايتهم. فترة العمل داخل نادي النصر متمنياً لهم التوفيق.
وأعرب المهيدب في بيان أصدره نادي النصر اليوم عن خالص شكره لكافة رجالات نادي النصر وجماهيره الوفية على دعمهم الكبير وموقفهم الصادق تجاه مجلس الإدارة الذي يعتبر إنجازاً كبيراً. وقال إن الحافز والحافز الحقيقي لتقديم كل ما هو ممكن من عمل وجهد من أجل النجاح وإسعاد كافة جماهير ومؤيدي النادي.
وأعرب المهيدب عن سعادته برؤية كل جماهير النادي متحدة في قلب رجل واحد، قائلاً: “جاء جميع أعضاء مجلس الإدارة لإرضاء جماهير النصر الوفية، وقبل أن ينالوا شرف مجلس الإدارة”. من الإدارات إنهم عاشقون ومغرمين بهذا الكيان العظيم، لذلك ستكون القلوب أمام أبواب النادي مفتوحة لكل النصر للتقدم “مع كيان النصر الكبير وتحقيق تطلعات أبناءه المؤيدين”. ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *