التخطي إلى المحتوى

أشاد مجلس دبي الرياضي بإنجازات مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات ونائب رئيس مجلس دبي الرياضي السابق، مُثنيًا على دوره الكبير في تطوير الرياضة خلال فترة توليه منصب نائب الرئيس. في بيان عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، أعرب المجلس عن شكره وتقديره للطاير، مشيرًا إلى بصماته الواضحة في القطاع الرياضي على مستوى الإمارات ودبي بشكل خاص.

وسلّط المجلس الضوء على المناصب الرياضية البارزة التي شغلها الطاير، من بينها نائب رئيس مجلس دبي الرياضي منذ تأسيسه في نوفمبر 2005 وحتى يوليو 2024، ورئيس مجلس أمناء “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” منذ إطلاقها في 2008. وأكد المجلس أن الطاير كان له دور محوري في دعم وتمكين أبناء الوطن من خلال مبادرات متعددة، أبرزها “برنامج حمدان بن محمد لإعداد القيادات الرياضية”، بالإضافة إلى برامج تأهيل الكوادر التدريبية والإدارية الوطنية واللاعبين الموهوبين.

كما أبدع الطاير في تطبيق معايير الحوكمة في القطاع الرياضي واستقطاب البطولات العالمية، وتعزيز التعاون مع الاتحادات الدولية والمنظمين العالميين. وقد التقى برؤساء اتحادات دولية، وكرّم الفائزين بالبطولات العالمية ونجوم كرة القدم المشاركين في مؤتمر دبي الرياضي الدولي، إضافة إلى الفائزين بجائزة دبي غلوب سوكر، مما ساهم في ارتقاء الرياضة في دبي والإمارات.

ومجلس دبي الرياضي يُثمن إسهامات الطاير التي انعكست إيجابًا على تطوير المشهد الرياضي، مؤكدًا أن جهوده كانت حجر الزاوية في العديد من النجاحات والإنجازات التي حققتها الرياضة في دبي والإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *