التخطي إلى المحتوى

أكد روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال، أنه مقتنع بأن هزيمة فريقه المفاجئة أمام جورجيا، تعد بمثابة استعداد جيد لدور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا.
حقق المنتخب الجورجي فوزا تاريخيا على نظيره البرتغالي بنتيجة 2-0، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم أوروبا التي تقام حاليا في ألمانيا.
ورفع منتخب جورجيا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث المؤهل إلى جانب منتخب البرتغال الذي يتصدر برصيد ست نقاط ويتفوق في المواجهات المباشرة على منتخب تركيا الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد، في دور الستة عشر. من المنافسة.
وسجل كفيتشا كفاراتسيخيليا هدف المنتخب الجورجي في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف جيورجيس ميكاوتادزه الهدف الثاني في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.
وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أجرينا الكثير من التغييرات. كان التركيز على إعداد جميع اللاعبين. نحن الآن مستعدون بشكل أفضل”.
وأضاف: “كان لدينا لاعبون على مقاعد البدلاء ولم نرغب في اللعب لأننا متصدرون للمجموعة وحققنا هدفنا”. وأكد: “من الصعب الاستعداد للمباراة المقبلة لأننا لا نحب الخسارة، هذه هي المباراة الرسمية الأولى التي نخسرها، لكننا جاهزون الآن”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *