التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي القادسية الصاعد إلى دوري روشان السعودي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز، قائد ومدافع ريال مدريد، في صفقة انتقال مجاني لمدة موسمين.
وغادر ناتشو (34 عاما) أسوار ريال مدريد بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا معه في وقت سابق من الشهر الجاري، منهيا مسيرته مع النادي المدريدي التي استمرت 23 عاما.
وسينضم ناتشو إلى مجموعة من نجوم كرة القدم العالميين المحترفين في دوري الروشن السعودي الموسم المقبل، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي.
ويتطلع الركيزة الدفاعية السابقة لريال مدريد إلى صناعة تاريخ جديد في السعودية وتحقيق المزيد من النجاح في مسيرته الكروية والمساهمة في منافسة فريقه على البطولات في الموسم الجديد.
خاض النجم الإسباني 364 مباراة خلال مسيرته مع ريال مدريد وفاز بـ 26 لقبًا: 6 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني.
ويشارك ناتشو حاليا مع المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2024، ويقدم مستوى ممتازا وساعد فريق الماتادور في الحفاظ على شباكه نظيفة في الجولة الأولى والتأهل إلى دور الـ16 بالعلامات الكاملة.
ونجح دوري الرشن في استقطاب بعض المدافعين الإسبان المميزين في السنوات الأخيرة، والذين أثبتوا أنفسهم في السعودية وحققوا بعض النجاح مع أنديتهم.
وسبق ناتشو في الدوري السعودي مواطنه ألفارو جونزاليس الذي انضم إلى صفوف نادي النصر عام 2022 قادما من نادي مارسيليا. ولعب مع العلاي 25 مباراة وسجل هدفا واحدا قبل إعارته لنادي القادسية. الذي لعب معه 20 مباراة دون أن يسجل أي هدف.
ويتألق حاليا في دوري روخين إيمريك لابورت، مدافع منتخب إسبانيا ومانشستر سيتي السابق، الذي انضم إلى النصر الصيف الماضي وخاض معهم 39 مباراة، سجل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.
جدير بالذكر أن نادي القادسية أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع الحارس البلجيكي كوين كاستيلز، الذي سيحمي منتخب بلاده في نهائي يورو 2024.

جونزاليس ولابورت مهمان في الكرة السعودية

ألفارو غونزاليس
النصر:
25 مباراة
1 هدف
القادسية :
20 مباراة
ولم يسجل أي أهداف
إيميريك لابورت
النصر
39 مباراة
4 أهداف
1 مساعدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *