التخطي إلى المحتوى

أعلن مجلس الشارقة الرياضي عن بدء التسجيل للمشاركة في النسخة الرابعة من “إكواثلون الشارقة”، الذي سيُقام في 8 سبتمبر المقبل على شاطئ مدينة الحمرية.

هذا الحدث الرياضي البارز الذي يجمع بين رياضتي السباحة والجري، يتوقع مشاركة 250 رياضياً ويأتي ضمن خطة المجلس لتعزيز الرياضة المجتمعية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للترايثلون وعدد من الجهات الداعمة.

رابط التسجيل في إكواثلون الشارقة 2024

أوضح مجلس الشارقة أن التسجيل متاح عبر الرابط hopasports.com

ويفتح السباق أبوابه لجميع الفئات العمرية من خلال مجموعة متنوعة من المسابقات. تتضمن هذه المسابقات فئة “سوبر سبرينت” التي تتطلب السباحة لمسافة 350 مترًا والجري لمسافة 2.5 كيلومتر، وفئة “سبرينت” التي تشمل السباحة لمسافة 750 مترًا والجري لمسافة 5 كيلومترات، وفئة “جونيور” للأطفال مع سباحة لمسافة 150 مترًا وجري 1.5 كيلومتر.

موعد فعاليات إكواثلون الشارقة 2024

ستنطلق الفعاليات في الساعة السادسة والربع صباحاً مع سباق فئة الأطفال، يتبعه سباق “سبرينت” عند الساعة 6:20 صباحاً، ثم سباق “سوبر سبرينت” في الساعة 6:25 صباحاً. سيتم تتويج الفائزين في الساعة 7:30 صباحاً.

وقد أكد الدكتور ياسر عمر الدوخي، مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس، أن النجاح المتواصل الذي حققته النسخ السابقة من “إكواثلون الشارقة” هو ما ساهم في ترسيخ مكانة هذا الحدث في الأجندة السنوية للأنشطة الرياضية المجتمعية. كما أشار إلى أن كل نسخة من السباق تحمل طابعًا فريدًا يظهر في تصميم الميداليات التي تأخذ شكل مثلث، وهو ما يرمز إلى تكامل الفعالية مع سباقي “الترايثلون” و”الدواثلون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *